غداً..الأهلي والزمالك في مهمة إفريقية صعبة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 9:14 صباحًا
غداً..الأهلي والزمالك في مهمة إفريقية صعبة

سكاي نيوز
سيكون عملاقا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، على موعد مع موقعتين صعبتين في المرحلة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الأربعاء.
ويحتاج ماملودي صنداونز الجنوب إفريقي إلى نقطة واحدة من مباراته على ملعبه ضد الزمالك ليصبح أول فريق يبلغ الدور نصف النهائي للبطولة، فيما يحتاج أبناء ميت عقبة إلى تفادي الخسارة على أقل تقدير من أجل الإبقاء على فرصة التأهل لنصف النهائي عن تلك المجموعة التي تضم 3 أندية فقط.

ويلتقي الفريقان، الأربعاء، بعد أيام من تحقيق فريق جنوب إفريقيا انتصارا مفاجئا على العملاق المصري 2-1 في الإسكندرية.

وكان ماملودي خسر الملحق المؤهل إلى المسابقة القارية أمام فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية، بيد أن قرار الاتحاد الإفريقي باستبعاد فيتا كلوب لإشراكه لاعبا موقوفا في المواجهة ضد ماملودي منحه فرصة المشاركة مجددا في دوري الأبطال.

ويتصدر الفريق الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يحل الزمالك ثانيا برصيد 3 نقاط.

فرصة الأهلي

وفي المجموعة الأولى، يبدو الوداد البيضاوي المغربي وزيسكو يونايتد الزامبي في وضعين مريحين لانتزاع بطاقتي التأهل، لأنهما يتصدران المجموعة برصيد 7 و6 نقاط على التوالي، في حين يملك أسيك ميموزا 3 نقاط، والأهلي نقطة واحدة.

ويحتاج بطل الدوري المصري إلى معجزة حقيقية للبقاء في أجواء المنافسة ومحاولة إحراز لقبه التاسع، وذلك عندما يخوض مباراة محفوفة بالمخاطر مع مضيفه الوداد الذي انتزع منه التعادل السلبي في الإسكندرية في آخر مباراة له.

وفي المباراة الثانية في هذه المجموعة يحل زيسكو يونايتد، مفاجأة الموسم الحالي، ضيفاً على أسيك ميموزا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.