“علوم المنوفية” تنظم دورات تدريبية لمعلمي العلوم والرياضيات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 1:19 مساءً
“علوم المنوفية” تنظم دورات تدريبية لمعلمي العلوم والرياضيات

كتبت : نجلاء خالد
نظم مركز الخدمة العامة بكلية العلوم جامعة المنوفية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، دورات تدريبية لمعلمي العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية، وذلك حرصاً من الجامعة علي خَلق معلم ماهر ومتمكن علمياً ومواكباً لتطورات العصر، قادراً علي تخريج نشئاً واعياً بناء.

تشمل الدورة “70” معلماً ومعلمة في مادتي العلوم والرياضيات للتدريس باللغة الإنجليزية، وذلك تحت إشراف أساتذة من كلية العلوم وهم : الدكتور عبدالحميد إسماعيل القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور علاء النعنانى وكيل الكلية لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد حواطة الأستاذ بقسم الكيمياء، والدكتور أحمد صقر الأستاذ بقسم الرياضيات.

حيث تستمر الدورة حتي الخامس من أغسطس القادم، تحت رعاية الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة والدكتور عبدالرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.