“صحة المنوفية” تعقد اجتماعاً لمناقشة خطة عمل إدارة السلامة والصحة المهنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 2:03 مساءً
“صحة المنوفية” تعقد اجتماعاً لمناقشة خطة عمل إدارة السلامة والصحة المهنية

كتبت: نجلاء خالد

اجتمعت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، صباح اليوم الثلاثاء، بإدارة السلامة والصحة المهنية بالمديرية، وأفاد الدكتور إسلام الفقي مدير الإدارة بأنه تم مناقشة خطة العمل خلال الستة شهور القادمة، وتم الاتفاق على الأهداف الآتية:
هيكلة إدارة الصحة والسلامة المهنية بمديرية الشؤون الصحية بالمنوفية، وإتاحة البرامج التدريبية والتعليم والتثقيف فى مجال الصحة والسلامة المهنية، وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بإدارة الصحة والسلامة المهنية بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية.

بالإضافة إلي تحقيق معايير الصحة والسلامة المهنية بالمستشفيات التابعة لمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، وتطبيق نظام للتفتيش على أماكن العمل، وقد وجهت “سرور” بضرورة العمل الجاد لتنفيذ الخطة الطموحة، وركزت على الدور الرائد للسلامة والصحة المهنية، وأهميتها فى سلامة العاملين بالمنشئات الصحية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.