محافظ المنوفية يشدد علي ضرورة تأمين المنشاَت الحكومية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 2:28 مساءً
محافظ المنوفية يشدد علي ضرورة تأمين المنشاَت الحكومية

كتبت:عزة زكريا – ياسمين النجار

شدد هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على ضرورة تأمين كافة المنشآت الحكومية وتوفير نوبتجيات دائمة لحمايتها ، موجها بضرورة تفعيل الدور الرقابى للوحدات المحلية والجمعيات الزراعية لرصد المخالفين بالتعدى على الأراضى الزراعية وإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة حيالهم حفاظا على هيبة الدولة والتنسيق مع الجهات الأمنية لتنفيذ الإزالات بشكل سريع ، كما وجه شركة مياه الشرب والصرف الصحى و شركة الكهرباء وهيئة الطرق بضرورة التنسيق فيما بينهم لتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز الأعمال المتوقفة للتيسير على المواطنين.

وقد أشار عبدالباسط إلى أننا على أعتاب خوض إنتخابات المجالس المحلية مما يستدعى تنظيم نداوت تثقيفية من خلال مديريات الشئون الاجتماعية و الشباب والرياضة والأوقاف لتوعية المواطنين بحقوقهم من خلال محاضرين اكفاء ، مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بالحيادية وعدم التمييز وأننا على مسافة واحدة من الجميع .

فيما استعرض مدير أمن المنوفية الموقف الامنى بالمحافظة والجهود المبذولة التى أسفرت الفترة الاخيرة عن حملات مستمرة يومية فيما يطلق عليه حملات اليوم الواحد ( تتضمن حملات المرور ،التموين ،المباحث ،المرافق والحماية المدنية) يتم تنفيذها بمعدل مركز كل يوم.

وفى نهاية كلمته وجه الدكتور هشام عبد الباسط الجميع أن يضعوا الله نصب أعينهم وأن يحاولوا بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل خدمة للمواطنين دون مخالفة للقانون ، مؤكدا أنه علينا أن نسابق الزمن حتى نرتقى ببلدنا الحبيبة مصر ونجعلها فى مصاف الدول المتقدمة بالعلم والعمل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.