بالصور..محافظ المنوفية يكرم اوائل الثانوية العامة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 12:04 مساءً
بالصور..محافظ المنوفية يكرم اوائل الثانوية العامة

كرم اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية أوائل الثانوية العامة للعام الدراسى 2015/ 2016 بحضور الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والعليم ، ومدير عام التعليم العام ، ومديرى المدارس واولياء الامور .

وقدم محافظ المنوفية التهنئة للطلبه ولاسرهم والقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة ، معربا عن سعادته بهم وبهذا التفوق المشرف ، مؤكدا ان التعليم منظومة عناصرها المنزل والمدرسة والطالب وانهم الاساس فى تحقيق اى تقدم او نجاح .

كما قام محافظ المنوفية بتقديم  شهادات التقدير ومبالغ مالية للطلبة المتفوقين تشجيعا لهم على ما بذلوه من جهد ، مشددا على ضرورة الحفاظ على التفوق  لانه أهم محاور النهوض بالدولة والسير بها نحو آفاق المستقبل وان مصر تحتاج الى نجاح أبنائها وتميزهم، لانهم سلاح الأمة فى تحدي قوى الشر والتطرف.

وقدم المحافظ  شهادات التقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام التعليم العام ومديرى المدارس التى تفوق بها الطلاب و ذلك لما بذلوه من جهد ساهم فى صناعة هذاالتفوق ، مؤكدا ان المنوفية لها شخصية خاصة بأبنائها المشرفين فى كل المجالات وعلى مر العصور  وانه يفتخر بالعمل بها تمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم .

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم التهنئة للطلبة ولاسرهم ووجه الشكر لمحافظ المنوفية على ما يقدمة من دعم للتعليم وللمتفوقين على مستوى المحافظة

IMG_5173 IMG_5175 IMG_5181 IMG_5191 IMG_5195 IMG_5204 IMG_5211 IMG_5218

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 3 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.