بالصور..المنوفية تسجل مؤشرات جيدة في تنظيم الأسرة علي مستوي محافظات مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 3:40 مساءً
بالصور..المنوفية تسجل مؤشرات جيدة في تنظيم الأسرة علي مستوي محافظات مصر

كتبت-نجلاء خالد

عقد اليوم اجتماع المجلس الإقليمي للسكان بالديوان العام لمحافظة المنوفية، بحضور مختار الخولي سكرتير عام المحافظة، وسعيد القاسم مدير عام المجلس القومي للسكان بالمحافظة، ومسؤول المتابعة بالمجلس القومي للسكان، ومدير مديرية الصحة، ورؤساء المراكز والمدن؛ لمناقشة جهود المحافظة في كيفية الاستفادة من الزيادة السكانية.

وأشار “القاسم”، أن المنوفية سجلت مؤشرات جيدة في قطاع الصحة وتنظيم الأسرة على مستوى محافظات الجمهورية؛ من حيث انخفاض معدلات الزيادة الطبيعية للسكان، وانخفاض معدلات الوفيات للأطفال الرضع، وبرامج تنظيم الأسرة والحفاظ على الصحة الإنجابية.

من جانبه أكد مختار الخولى، أنه لابد من أن يكون المجلس القومي للسكان عضو فاعل على أرض الواقع؛ باتخاذ إجراءات فعلية وملموسة وخطوات يمكن تنفيذها بين الشباب، لخلق جيل واعى ومثقف لتحقيق الاستفادة المثلى، واستثمار الطاقات البشرية، وتوظيفها و الاستفادة من تجربة الدول التي استطاعت أن تستثمر الموارد البشرية.

13769535_885494011582694_1618493557171370536_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.