نصيحة الأول على الثانوية العامة لطلبة المستقبل

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 8:49 مساءً
نصيحة الأول على الثانوية العامة لطلبة المستقبل

كتبت: مروة عنبر

قدم حازم محمد غريب اللحلح الأول مكرر على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مجموعة من النصائح لطلبة الثانوية العامة للعام المقبل، والتي اكتسبها عن طريق تجربته مع شبح الثانوية العامة هذا العام.

وقال حازم لديوان المنوفية، أن كل طالب يجب عليه تحديد قصوره في المواد التي سوف يدرسها، ويعمل على إصلاح هذا لقصور عن طريق التركيز وإضافة الوقت عن باقي المواد.

وأضاف أن تنظيم الوقت يرجع إلى كل طالب على حسب وقت فراغه من الدروس الخصوصية؛ وعليه يقوم بتقسيم وقت بين المواد وإعطاء المادة التي يشعر بالقصور والضعف فيها وقت إضافي.

وأشار حازم أنه كان يخصص أربع ساعات فقط للمذاكرة بتركيز بعيدًا عن الدروس والأعمال الأخرى التى كان يقوم بها، وشدد في نصائحه على البعد كل البعد عن أصحاب السوء فهم السبب الرئيسى فى إهدار الوقت وضياع المجهود، بالإضافة إلى الاهتمام بالمذاكرة منذ أول يوم في العام الدراسي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 4 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.