بالصور.. الثاني مكرر بالمنوفية : “كنت عارف إن ربنا هيكرمني”، ووالده أوشك علي فقدان الأمل بسبب التسريبات

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 5:23 مساءً
بالصور.. الثاني مكرر بالمنوفية : “كنت عارف إن ربنا هيكرمني”، ووالده أوشك علي فقدان الأمل بسبب التسريبات

كتبت : نجلاء خالد

حصل الطالب أحمد محمود علي محفوظ، قرية دروة مركز أشمون محافظة المنوفية، علي المركز الثاني مكرر علي مستوي الجمهورية بمجموع 409 شعبة علمي رياضة.

حيث صرح “أحمد” لديوان المنوفية قائلاً : “كنت عارف إن ربنا هيكرمني”، وأضاف أنه كان يجتهد منذ بداية العام ولم يهمل دراسته، وأن التسريبات التي وقعت خلال فترة الإمتحانات أثرت سلبياً عليه ولكنه إستطاع أن يتجاوز تلك الأزمة.

وأكمل أحمد حديثه قائلاً : “حصلت علي عروض من جامعة زويل والجامعة الألمانية، ولكنني لم أتوصل بعد للقرار النهائي، لأنني وسط حالة من الفرحة تشغلني عن التفكير”.

وبسؤال والده، صرح بأنَّ إبنه ملتزم منذ الصغر وأنه كان يتوقع له مستقبل باهر، ولكنه فقد الأمل قليلا ًبعد التسريبات خوفاً من التلاعب في التصحيح.

وبالنسبةٍ لوالدته، فعبرت عن فرحتها الشديدة بإبنها، وقالت أنه يحصد المركز الأول منذ المرحلة الابتدائية، وكان معلميه يتوقعون دائما حصوله علي إحدي مراكز الأوائل لتفوقه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.