محافظ المنوفية يخصص 12180متر للخدمات الأساسية للإسكان الاجتماعي بالسادات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 6:49 مساءً
محافظ المنوفية يخصص 12180متر للخدمات الأساسية للإسكان الاجتماعي بالسادات

كتبت-نجلاء خالد

أصدر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية قرار، صباح اليوم السبت، بتخصيص إجمالى مساحة ( 12180 متر مربع ) كمنطقة خدمات لعمارات الإسكان الاجتماعى بأرض الصوامع بقرية كفر داود مركز السادات، لتوفير الخدمات الاساسية من تعليم وصحة ورياضة وغيرها لسكان هذه العمارات.

حيث تم تخصيص مساحة 3650 متر مربع لبناء مدرسة تعليم أساسى، و 4200 متر مربع لبناء مدرسة تعليم ثانوى لهيئة الأبنية التعليمية للقيام لبناء هذه المدارس، كما تم تخصيص 2000 متر مربع لمديرية الشباب والرياضة لبناء مركز شباب، وتخصيص 480 متر مربع لبناء مخزن.

بالإضافة إلي 500 متر مربع لبناء مستوصف، و900 متر مربع لبناء مسجد للوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات، وتخصيص 450 متر مربع لبناء نقطة شرطة ونقطة إطفاء لمديرية أمن المنوفية.

وأكد “عبد الباسط” على أنه لن يتوانى فى اتخاذ أى قرار من شأنه التسهيل على المواطنين وتوفير الخدمات لهم بشكل حضارى ومتكامل، مؤكدا أن توافر الخدمات يشجع الشباب علي الاستقرار وبناء مجتمعات جديدة ونقل الكثافات السكانية من الدلتا إلي المناطق العمرانية الجديدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.