مصرع موظف إثر اصطدام دراجته بسيارة مجهولة في تلا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 1:42 مساءً
مصرع موظف إثر اصطدام دراجته بسيارة مجهولة في تلا

كتبت : عزة زكريا – ياسمين النجار

لقي موظف مصرعه نتيجه اصطدام سيارة مجهولة بدراجه نارية بطريق ( تلا – بابل ) أمام كفر العرب دائرة المركز .

تلقي اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية اخطارا من مباحث تلا يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفي بطريق ( تلا – بابل ) بالانتقال و الفحص تبين أن طرفي الحادث سيارة مجهولة [ فرت هاربة ] من مكان الحادث والدراجة نارية قيادة أمين” ع .ع ” 32 سنة موظف ومقيم دائرة مركز بركه السبع .

نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية متأثرا بإصابته ( كسر بالجمجمة زرقه بالعين اليمنى ، نزيف بالأنف ) وحدثت تلفيات بالدراجة النارية وتم التحفظ عليها.

وبسؤال والد المتوفى سن 61 بالمعاش ومقيم بذات العنوان أفاد أنه أثناء ذهاب نجله لعمله مستقلا دراجته النارية اصطدمت به سيارة مجهولة وأحدثت إصابته التى أودت بحياته وفرت هاربة ونفى الشبهه الجنائية .

تم رفع آثار الحادث ولم يؤثر على حركة المرور بالطريق وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية .
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 12691 جنح مركز تلا لسنة 2016 م ، بالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.