مراسلو المحافظات بـ ” دوت مصر” يطالبون بصرف مستحقات شهرين

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 22 يوليو 2016 - 12:58 مساءً
مراسلو المحافظات بـ ” دوت مصر” يطالبون بصرف مستحقات شهرين

طالب مراسلو قسم المحافظات بموقع ” دوت مصر” الذين يزيد عددهم عن 33 مراسلاً من مختلف المحافظات، بصرف مستحقاتهم المتأخرة منذ شهور والتي لم تصرف لهم حتى الآن .

وأكد المراسلون أنهم لم يحصلوا على رواتب شهري أكتوبر ونوفمبر حتى الآن، وأن الإدارة ظلت تماطل معهم حتى تم الاستغناء عن 28 مراسلاً منذ شهرين، والابقاء على 5 مراسلين فقط وتم الاستغناء عنهم أيضاً ضمن 85 صحفياً بالموقع تم فصلهم أمس بدون أسباب، الأمر الذي وصفوه بمذبحة الصحفيين بدوت مصر.

وندد صحفيو “دوت مصر” بواقعة فصل 85 صحفياً، مؤكدين أن الكثير منهم تركوا أماكن أخرى كانوا يعملون فيها بسبب الرواتب الجيدة بالموقع، ولكنهم فوجئوا بفصل 85 صحفيا أمس، عقب فصل 28 منذ شهرين، بدون أسباب، مطالبين بتعويضهم عن ذلك، سواء من مالك الموقع القديم ياسر سليم، أو رئيس مجلس الإدارة الجديد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والذي قام بشراء الموقع منذ عدة أيام.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.