أهالي كفر مناوهلة بالباجور يستغيثون من غرق منازلهم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 21 يوليو 2016 - 3:32 مساءً
أهالي كفر مناوهلة بالباجور يستغيثون من غرق منازلهم

كتبت-نجلاء خالد

استغاث أهالي كفر مناوهلة بمركز الباجور محافظة المنوفية، بالدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، لكي ينقذهم قبل أن تغرق منازلهم بسبب مياه الصرف الصحي التي أصبحت تصل إلي منتصف المنازل.

كما اشتكي المواطنين من رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، حيث أنه يقوم بتعطيل العمل الذي بدأ يومين فقط بالحفر في الصرف الصحي في شوارع البلدة، وذلك بإدعاء أن الخرائط لازالت تنتقص ختم هيئة الصرف، قائلا ” الموظف اللي معاه الختم في أجازة”.

وأضافوا أن القرية تغرق والأهالي محبوسة في منازلهم، بسبب المياه التي تعم الشوارع أمام المنازل الحاوية علي الميكروبات والأمراض، والتي تسببت أيضا في تعطلهم عن الذهاب إلي العمل، وذلك لعدم قدرتهم علي السير بشوارع القرية.

جدير بالذكر، قيام “ديوان المنوفية” من قبل بعمل تقرير صحفي عن ما يسببه الصرف الصحي بشوارع قرية كفر مناوهلة، ولكن استمر الوضع علي ماهو عليه دون جدوي أو اهتمام من المسئولين، ليبقي المتضرر الوحيد هو المواطن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.