بالفيديو والصور.. سرس الليان خارج مبادرة حلوة يا بلدى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 5:59 مساءً
بالفيديو والصور.. سرس الليان خارج مبادرة حلوة يا بلدى

كتبت:مروة عنبر

شاركت العديد من مدن محافظة المنوفية فى مبادرة حلوة يا بلدى للقضاء على الكثير من السلبيات داخل المدن كرفع القمامة ومخلفات البناء وإنارة وتجميل الشوارع ومن بين هذه المدن “مدينة شبين الكوم، وأشمون، ومدينة منوف”، ولكن بدون نصفها الأخر مدينة سرس الليان .

حيث تعانى مدينة سرس الليان من إهمال المسئولين منذ شهور كثيرة فى رفع المخلفات وإنارة الطرق ليلا، غير تواجد سيارت المجلس المحلى فى إحدى الشوارع لتقطع الطريق أمام المواطنين والسيارات المارة.

وقال أهالى شارع سكة الخمسة بمدينة سرس الليان،أنه شارع رئيسى وحيوي ولكنه ملئ بالقمامة وتقطع نصف الطريق أمام المارة وسيارات المجلس المحلى تقطع النصف اﻷخر من الشارع، هذا بجانب توافد وانتشار الحيوانات الضالة على القمامة والتى تشكل مصدرا أخر للتلوث والرعب للأطفال والسيدات بالشارع.

وأضاف أحد المواطنين أن تواجد السيارت بهذا الشكل مع تواجد القمامة تسبب فى موت إحدى السيدات العام الماضى عندما اصطدم التوك التوك بهذه السيارات.

وأشار مواطن آخر أن أهالى المنطقة أرسلوا العديد من الشكاوى والإستغاثات للمسئولين منذ شهور طويلة تقاربت من العام ولكن حتى اﻷن الشارع كما هو مساءا وصباحا يعانى من إهمال المسئولين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.